h

أوجه أخرى للفساد!

شارك مواطنون كثر في هاشتاق: (يُعتبَرُ فساداً)، من أجل الفات النظر الى أن الفساد لا يتعلق باختلاس المال فحسب، وإنما يشمل مروحة من الممارسات والتقصير في الأجهزة
 
تطبيل اعلامي: من يجرؤ على الفساد (سوى سلمان وابنه)؟!
الحكومية التي أصبح إبن سلمان مسؤولاً عنها بشكل مباشر. قال مغرد، بأن سكن العوائل في الحدائق مشردين بلا مأوى يعتبر فساداً؛ وآخر قال ان احتكار المناصب للأبناء يعتبر فساداً؛ وثالث لفت الى أن نافورة جامعة جيزان التي كلفت أكثر من ١٥٠ مليون ريال يعتبر فساداً؛ بل ان أرملة غامرت بقولها أن (كل قاضي محكمة فاسد)؛ فضلا عن أن وجود عشرة ملايين عامل اجنبي مع بطالة مليون مواطن فساد، و (يجب ان يدرك الجميع ان الفساد قد بلغ منتهاه). زد على ذلك كتب مغردون بأن عدم وجود سرير في مستشفى او كرسي في جامعة فساد؛ وتجاهل حقوق المرأة فساد؛ وبطالة حملة الماجستير والدكتوراة فساد.

وفي هاشتاق: ما بعد الحرب على الفساد، استغل (ياحيف بنشمائيل) مستشار حاخام الصهاينة الأكبر، الأمر وقال مدغدغاً المتصينين السعوديين: (بعد الحرب السعودية على الفساد، اسرائيل تطلب التطبيع مع السعودية، لأجل الاستفادة من النموذج السعودي في محاربة الفساد، وترسيخ ثقافة المحاسبة)! 

أما الكاتب الصهيوني سيمون اران فزعم ان محمد بن فهد تم اعتقاله، وهذا لم يقله احد، بل زاد نكاية بإيران بأن تركي ابن محمد بن فهد وصل الى ايران وطلب اللجوء السياسي، ونسب ذلك الى مصدر مطلع، وكل ذلك من الأكاذيب!

الصفحة السابقة